فيسبوك تويتر
goodgameclub.com

أساسيات القمار

تم النشر في شهر فبراير 9, 2022 بواسطة Michael Tyree

إلى جانب كونها نشأت من العصور الوسطى وكونها واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أي مكان آخر في العالم بين الطبقة العليا ، فهي أيضًا واحدة أو أكثر الألعاب الفريدة والمتطورة التي يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الحصول على لقطة في و استمتع بها كذلك. ولتوحى روح المقامر في الداخل ، يمكن أن ترتفع حصص هذه اللعبة - إلى 1000 دولار في بعض الأحيان - على الرغم من أن هذا قد يرسل أيضًا بعض الأشخاص الذين يفكرون مرتين قبل دخول اللعبة ولمن في العديد من الأماكن ، فإن الرهانات تصل إلى 5 دولارات . وبالتالي ، فإن توفير مساحة لتشمل العديد من الأشخاص ، مع تفضيلات متفاوتة ، داخل نطاقها. هذه الميزة تضيف بوضوح إلى سهولة وأناقة.

يدين Baccarat بأصلها من كلمة إيطالية Baccara ، والتي تعني "صفر" ، والتي ستكون أيضًا القيمة ، المخصصة لبطاقات الوجه من اللعبة. بدأت اللعبة كما سبق ذكرها في العصور الوسطى مع الأشخاص الذين يلعبون معها باستخدام بطاقات التارو ، وفي النهاية تطورت ليأخذ ظلًا أوثق الآن في حوالي الأربعينيات. وفي الخمسينيات من القرن الماضي ، انتشرت في مناطق فرنسا التي ارتبطت بها بالحداثة والالتحاق وبدأت في الانتشار في جميع أنحاء أوروبا ، أمريكا ، إلخ ..

الكائن الأساسي للعبة هو رسم يد اثنين أو ثلاثة يد أقرب إلى الرقم تسعة (وفقًا للقيمة المخصصة للبطاقات من اللعبة التي يجب أن تكون معروفة قبل أن يكون المبتدئين في اللعبة) من المصرفيين) من المصرفيين يُسلِّم. الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هنا هو أن اللعبة ليس من الصعب على الإطلاق التعلم ، لكن لا يزال من المستحسن في البداية أن تكون على دراية بالقواعد العامة. في البداية يتم رسم بطاقتين وإذا كانت اليد في مجموعة متنوعة من ستة أو اثنتين ، فإن الفرص تؤيد الاستمتاع بها ، ولكن عندما تكون اليد خمسة أو أقل ، يتم رسم بطاقة ثالثة ووفقًا لليد بعد ذلك واحد لديه ، يتم تحديد الإجراء القادم.

تتمثل جودة باكارات غريبة في أنه يمكن رؤيته في زاوية أو موقع ، وهو متميز عن الكازينو بسبب شخصية اللعبة. يتم لعب اللعبة كما هو معروف مع الأثرياء والنبيلة - التي تضيف بريقًا وسحرًا ، وبالتالي يجذب اللاعبين الذين يعزوها إلى سحر غامض. يحب العديد من المبتدئين في اللعبة محاولة تجنب ضرب اللعبة مباشرة في بيئة الكازينوهات الأنيقة ولهذا السبب ، قد يختارون تجربة يد أو اثنين في الإصدارات عبر الإنترنت من هذه اللعبة والحصول أفضل لعبة تم إعدادها. ومن الفائدة الأخرى للعب عبر الإنترنت أن القوس المخاطر أقل بكثير مما لديك عند اللعب على الهواء مباشرة في الكازينوهات ، وتوفير مساحة للتعلم لأن المشارك قادر على ارتكاب الأخطاء.

إذا كانت الإصدارات عبر الإنترنت لا تزال غير قادرة على إخماد العطش للسحر المرتبط باللعبة ، فيمكنك تجربة يومه في الكازينو حيث يكون الهواء شجاعًا تمامًا.

Baccarat Basics

Besides being originated from Middle Ages and being one of the most popular casino games in the USA and anywhere else in the world amongst the upper class, it’s also one or the most unique and sophisticated games that anyone across the world can have a shot at and enjoy it as well. And to interest a gambler’s spirit within, the stakes of this game can go high – as high as a $1000 sometimes – though this may also send some people thinking twice before even entering the game and for those at many places stakes are as low as $5. Thereby, actually offering a space to encompass many persons , with varying preferences, within its ambit. This feature clearly adds to its ease and elegance.

Baccarat owes its origin from an Italian word baccara, which means”zero”, which also will be the value, assigned to the face cards from the game. The game as is already mentioned began in middle Ages with people playing with it using Tarot cards and eventually it evolved to take a closer shade of now in about 1940s. And in 1950s it spread into the areas of France in which it came to be associated with novelty and royalty and it finally starting spreading across Europe, America etc..

The fundamental object of the game is to draw two or three card hand that is closer to the number nine (according to the value assigned to the cards from the game that ought to be known before hand particularly by a beginner at the game) than banker’s hand. Important thing to note here is that the game isn’t at all hard to learn but it is still advisable at the beginning to be aware of the general rules. Initially two cards are drawn and if the hand is in the variety of six or two then the chances are in favour of enjoying with it on but when the hand is of five or less then a third card is drawn and in accordance with the hand then one has, the upcoming action is decided.

A peculiar quality of baccarat is that it can be seen being played at a corner or a location, which is distinct from the casino due to the character of the game. The game as is known is played with the wealthy and the noble – that adds glamour and fascination with it and thus, attracts players attributing it a mysterious charm. Many novices at the game would love to attempt to avoid hitting the game straight in the casinos’ elegant environment and for that reason, they may opt to try out a hand or two in the online versions of this game and getting their basics about the very best game set up. Also another benefit of playing it online is that the stakes arc considerably lower than what you have when playing live in the casinos and so, providing a space to learn since the participant is able to make mistakes.

If the online versions are still unable to quench the thirst for glamour associated with the game then you may try out his day in the casino where the air is quite valiant.